السبت، 9 أغسطس 2014

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى بث مباشر اليوم 20-9-2014 al ahly vs coton sport

الاهلى والقطن الكاميرونى
مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى
مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى
مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى ونكانا الزامبى بث مباشر اليوم 20-9-2014




شاهد , مشاهدة , مباراة ,الاهلى , القطن الكاميرونى ,الاهلى والقطن ,  مباراة الاهلى والقطن ,كورة اون لاين , يلا كورة, اون لاين , مجانا , على النت , بث حى , لايف , مقابلة الاتحاد وسبورتنج لشبونة ,HD , كاس الاتحاد الافريقى ,   اهداف مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى, قناة bein sport

اضغط هنا لمشاهدة المباراة
اضغط هنا لمشاهدة المباراة

10 التعليقات:

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى الخامسة من مساء اليوم السبت ، لمتابعة مباراة الأهلى ونكانا ريد ديفلز الزامبى بمدينة كيتوى الزامبية فى إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دورى المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

ويدخل نجوم الأهلى مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى المربع الذهبى بالبطولة الأفريقية دون الانتظار لمواجهة النجم الساحلى المرتقبة فى ختام دورى المجموعات فى الـ 23 من أغسطس الحالى.

ويواجه نجوم الأهلى صعوبات كبيرة فى مباراة اليوم أمام نكانا الزامبى ويأتى فى مقدمتها عدم جاهزية صانع ألعاب الفريق وليد سليمان بالإضافة إلى سوء أرضية ملعب المباراة الذى وصفه مسئولو الأهلى بالأقرب إلى ملاعب مراكز الشباب إلى جانب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة فى المدينة الزامبية.

ويسعى الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى لمواصلة انتصاراته فى بداية رحلته الأفريقية مع الأهلى بعد الفوز فى المباراة الماضية أمام سيوى سبور الإيفوارى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة وقادت الأهلى للوصول للنقطة رقم 8 فى بنك دورى المجموعات.

وحسمت التدريبات الأخيرة للأهلى التشكيل المنتظر لأصحاب القميص الأحمر لموقعة نكانا بمدينة كستوى اليوم والذى لن يخرج عن شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه قلبى الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وفى الجبهة اليسرى صبرى رحيل وفى اليمنى باسم على وفى متوسط الميدان يظهر الثلاثى حسام غالى وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه وفى الأمام رمضان صبحى ومحمد فاروق وعمرو جمال.

ويحتفظ جاريدو على مقاعد البدلاء ببعض الأوراق الرابحة وهى عماد متعب وأحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ومسعد عوض ووليد سليمان والبوركينى موسى يدان .

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق نكانا الزامبى للفوز على الأهلى اليوم للمحافظة على آماله فى الصعود للمربع الذهبى خاصة بعد الفوز مؤخراً على النجم الساحلى برباعية مقابل هدفين حيث يعتبر الفوز للفريق الزامبى خطوة مهمة جداً للاحتفاظ بآماله فى الصعود للمربع الذهبى خاصة قبل مواجهة سيوى سبور الأخيرة فى مشواره بدورى المجموعات.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلى ونكانا الزامبى فى افتتاحية مشوار الفريقين بدورى المجموعات انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة على ملعب بتروسبورت بالقطامية.

أعلن هشام العامري عضو مجلس إدارة النادى الاهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى زامبيا حضور كامب ويلى وزير الرياضة الزامي مباراة الفريق امام نكانا غداً السبت.

وقرر وزير الرياضي الزامي حضور اللقاء لمساندة فريق نكانا أملاً فى تحقيقة نتيجة إيجابية تساهم فى تأهله للمربع الذهبي لبطولة الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن الأهلى سيواجهة نكانا فى تماما الثالثة عصراً بتوقيت زامبيا الرابعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مرانه الأخير على ملعب نكانا بمدينة كيتوى الزامبية استعداداً للمباراة الهامة أما فريق نكانا فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وبدأ المران بمحاضرة للأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى مع اللاعبين شدد فيها على أهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور قبل النهائى كخطوة لتحقيق اللقب.

واشتمل المران على بعض التدريبات البدنية وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية التى ينوى الجهاز الفنى تطبيقها فى مباراة نكانا.

وشارك فى المران جميع اللاعبين بما فيهم محمد فاروق ورمضان صبحى ووليد سليمان وظهرو بحالة جيدة وبذل أقصى ما لديهم سعياً للدخول فى تشكيل المباراة.

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام فى الرابعة من عصر غداً السبت

توقيت وموعد مباراة الأهلي ونكانا الزامبي في الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم 2014 اليوم السبت 9-8-2014 والقنوات الناقلة مباشرة بي أن سبورتس 2 ، الأهلي بطل أفريقيا العام الماضي يسير بخطي ثابته نحو لقب جديد علي خزائنه وهو لقب الكونفدرالية الأفريقية اللقب الذي لم يستطيع أي فريق مصري تحقيقه حتي الأن، Nkana vs Al Ahly Confederation Cup .

الأهلي يتصدر المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الافريقي 2014 برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين بينما يحتل فريق نكانا الزامبي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين , في مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة في الجولة الأولي أنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشئ فريق نكانا الزامبي في المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي بنتيجة 4-3 ليدخل المنافسة وبقوة علي بطاقة العبور الي دور قبل النهائي، بينما الأهلي حقق فوز غالي وصعب علي سيو سبورت الايفواري بالقاهرة ليضمن صدارة المجموعة ويبتعد عن النجم صاحب المركز الثاني في المجموعة .

جمهور الأهلي ينتظر اليوم نتيجة ايجابية من الفريق في ظل ظروف صعبه علي الأهلي لضمان التأهل الي نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي قبل خوض الجولة الأخيرة أمام النجم في القاهرة في أخر مباريات بطل أفريقيا في دور المجموعات , الفوز بأي نتيجة أو التعادل يضمن للأهلي التأهل الي قبل نهائي البطولة قبل الدخول في حسابات أخري بالجولة الأخيرة أمام النجم الساحلي، كل التوفيق للأهلي في لقاء اليوم .

تقدم طاقم التحكيم السيشيلي، الذي سيدير مباراة الأهلي ونكانا الزامبي، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، السبت، بشكوى رسمية ضد مسؤولي الفريق الزامبي، خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي حضره مندوب عن لجنة المسابقات للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وجاءت شكوى الحكام بسبب مخالفة نكانا للوائح وبروتوكول الاتحادين الدولي والأفريقي، وعدم تكليفهم أيًا من إدارة النادي لاستقبال طاقم التحكيم في المطار، مما عرضهم للعديد من المضايقات أثناء توجههم إلى مقر إقامتهم بمدينة كيتيوي التي تستضيف المباراة.

وأبدى طاقم التحكيم خلال الاجتماع تحفظه على ملعب كيتيوي، الذي سيستضيف المباراة، بسبب سوء أرضيته.

وقدم الأهلي شكوى أيضًا خلال الاجتماع على أرضية ملعب المباراة، حيث قال عنها الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأحمر، بأنها لاتصلح للعب الكرة نهائيًا.

واستشهد الأهلى في شكواه بتقرير حكم المباراة عن معاينته المبدئية للملعب، والتي أجراها الجمعة.

يواصل النادي الأهلي استعداده بزامبيا لملافاة فريق نكانا السبت في الجولة الخامسة من مباريات دور المجوعات ببطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية".

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن تذاكر المباراة التي تم طرحها بالأسواق خلال الأيام السابقة نفذت بالفعل.

وتقام المباراة على ملعب مدينة كيتوي والذي لا يتسع سوى لأربعة آلاف متفرج فقط.

وفي السياق ذاته، تواصل الاهتمام الإعلامي الزامبي ببعثة الأهلي، مؤكدا على أهمية المباراة باعتبارها الفرصة الأخيرة لفريق نكانا إذا أراد الاستمرار فى البطولة.

وحذرت الصحف من خبرة لاعبى الأهلى الذي لا يعرف إلا طعم البطولات، ويضم لاعبين مميزين، كما تحدثت عن اعتزال محمد ابو تريكه ومحمد بركات ووائل جمعه وقالت أنه أصبح مديراً للفريق.

وفي سياق آخر، اشتكى علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي من سوء حالة الحافلة الخاصة بتنقلات الفريق في مدينة كيتوي الزامبية.


أوسكار أوسكار "الأهلي" ساهم في صعود الأرجنتين لنهائي مونديال 2014
أستون فيلا يضم الفرنسي علي سيسوكو أستون فيلا يضم الفرنسي علي سيسوكو
محمد يوسف يقود السبت أولى تدريباته مع الشرطة العراقي محمد يوسف يقود السبت أولى تدريباته مع الشرطة العراقي
مدرب تشيلي: مشاركة برافو مع المنتخب مرهونة بموقفه في برشلونة مدرب تشيلي: مشاركة برافو مع المنتخب مرهونة بموقفه في برشلونة
صامويل إيتو يقترب من أياكس أمستردام صامويل إيتو يقترب من أياكس أمستردام

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي ونكانا.. وعبد الصادق يشكو الفريق الزامبي
فريق الأهلي - صورة أرشيفية

فريق الأهلي - صورة أرشيفية

08 أغسطس 02:53 م

كتب - محمد الفرماوي:

يواصل النادي الأهلي استعداده بزامبيا لملافاة فريق نكانا السبت في الجولة الخامسة من مباريات دور المجوعات ببطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية".

وحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن تذاكر المباراة التي تم طرحها بالأسواق خلال الأيام السابقة نفذت بالفعل.

وتقام المباراة على ملعب مدينة كيتوي والذي لا يتسع سوى لأربعة آلاف متفرج فقط.

وفي السياق ذاته، تواصل الاهتمام الإعلامي الزامبي ببعثة الأهلي، مؤكدا على أهمية المباراة باعتبارها الفرصة الأخيرة لفريق نكانا إذا أراد الاستمرار فى البطولة.

وحذرت الصحف من خبرة لاعبى الأهلى الذي لا يعرف إلا طعم البطولات، ويضم لاعبين مميزين، كما تحدثت عن اعتزال محمد ابو تريكه ومحمد بركات ووائل جمعه وقالت أنه أصبح مديراً للفريق.

وفي سياق آخر، اشتكى علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي من سوء حالة الحافلة الخاصة بتنقلات الفريق في مدينة كيتوي الزامبية.

وأكد عبد الصادق أن الحافلة غير مناسبة لانتقالات الأهلي بين فندق الاقامة وملاعب التدريب.

كما اشتكي عبد الصادق من عدم توفير مياه معدنية كافية للبعثة خاصة أثناء التدريبات، مقررا اثارة الأزمة خلال الاجتماع الفني للمباراة والمقرر اقامته في وقت لاحق مساء الجمعة.

من جهته أعلن رجائى نصر سفير مصر فى زامبيا حضور المباراة والسفر نحو 600 كيلو متر من العاصمة لوساكا الى مدينة كيتوى لمؤازرة فريق الأهلي.

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور كامب ويلي وزير الرياضة الزامبي.

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More