الثلاثاء، 17 يونيو، 2014

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم 17-6-2014 Brazil vs Mexico

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك
مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر
مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر اليوم 17-6-2014




شاهد , مشاهدة , مباراة , البرازيل , المكسيك, البرازيل والمكسيك ,  مباراة البرازيل والمكسيك ,كورة اون لاين , يلا كورة, اون لاين , مجانا , على النت , بث حى , لايف , مقابلة البرازيل والمكسيك ,HD ,كاس العالم 2014 ,البرازيل ,   اهداف مباراة البرازيل والمكسيك , قناة bein sport

18 التعليقات:

رغم سعادة المكسيك بالفوز على الكاميرون في مباراتها الأولى بمونديال البرازيل، فإن الجماهير المكسيكية تخشى من أن يحصل المنتخب المضيف على "مساعدة صغيرة" من قبل التحكيم في المباراة التي تجمع البلدين بمدينة فورتاليزا.

وقال مشجع مكسيكي /35 عاما/ لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :إننا جيدون، جيدون، لكن لو حصلت البرازيل على مساعدة أخرى صغيرة من الحكم..."، معتبرا أن ضربة الجزاء التي احتسبت للبرازيلي فريد وجاء منها الهدف الثاني للفريق في مباراة افتتاح البطولة أمام كرواتيا لم تكن صحيحة.

وأعرب عن رأي شبيه مواطن له /24 عاما/ ،مضيفا :"مساعدة الحكم هو الأمر الوحيد الذي قد يحدث لنا مشكلات يوم الثلاثاء".

وتواجه البرازيل المكسيك غد الثلاثاء في استاد (كاستيلاو) بمدينة فورتاليزا، في ثاني جولات المجموعة الأولى.

لكن المخاوف المعلنة لم تؤثر على أجواء فرحة الجماهير المكسيكية في شاطئ كوباكابانا بمدينة ريو دي جانيرو أمس الأحد.

وفي الليلة التي تعرض فيها الشاطئ لغزو من الأرجنتينيين، عقب نجاح الفريق في الفوز على البوسنة والهرسك 2-1، عرف المكسيكيون كيف يجذبون جماهير من كل الجنسيات بفضل أغنياتهم ذات البعد العالمي.

وقال مشجع آخر :علينا جميعا أن نمضي قدما ، فقط يجب انتظار أن يقوم الحكم بشيء ما"، مؤكدا أن بلاده تخشى التحكيم أكثر مما تخشى نيمار نجم البرازيل أو ألقابها الخمسة السابقة في المونديال.

كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن التشكيلة المتوقعة لمنتخبى البرازيل والمكسيك، قبل ساعات على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين، ضمن مباريات المجموعة الأولى، فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل.

تواجد "هالك" فى التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلى، بعد عدم اتضاح الرؤية بشأن مشاركته فى مباراة اليوم من عدمه، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى التدريبات مؤخرًا، كما احتفظ "فريد" بمكانه فى مركز "رأس الحربة"، على أن يعاونه الثلاثى "نيمار، وأوسكار، وهالك".

فى المقابل، ذكرت الصحيفة أن المنتخب المكسيكى سيخوض مباراة اليوم بخطة "5-3-2"، مشيرة إلى تواجد جيوفانى دوس سانتوس فى هجوم المكسيك الليلة.

قال نجم خط وسط المنتخب المكسيكي، أندريس جواردادو، إن فريقه سيظهر بشكل مغاير في مباراته اليوم أمام البرازيل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2014، عن ذلك الذي ظهر به في المواجهة الأخيرة أمام منتخب «السامبا»، في بطولة كأس القارات 2013.

وأوضح «جواردادو»: «في بطولة كأس القارات في العام الماضي، أتينا إلى هنا بينما كنا نعاني من بعض المشكلات الداخلية، التي لم تسمح لنا أن نكون في الوضع الأمثل لخوض بطولة مهمة كتلك البطولة».

كان المنتخب البرازيلي قد تغلب على نظيره المكسيكي 2 / صفر، في 19 يونيو 2013، في مدينة «فورتاليزا»، في إطار منافسات كأس القارات.

ويشارك في مباراة اليوم منذ البداية، أربعة لاعبين فقط من تشكيل المنتخب المكسيكي الذي خاض مباراة العام الماضي، وهم: فرانسيسكو رودريجز وهيكتور مورينو وجيوفاني دوس سانتوس، بالإضافة إلى جواردادو.

وأضاف لاعب باير ليفركوزن الألماني قائلًا: «لقد حدث تغير شامل للفريق .. لا أتحدث هنا عن اللاعبين بل عن الدوافع والأهداف، التي حددنا طريقًا للوصول إليها في الفترة الأخير».

وودع المنتخب المكسيكي بطولة كأس القارات من الدور الأول، بعد أن خسر أمام إيطاليا والبرازيل، وحقق فوزًا يتيمًا على اليابان.

بعد ذلك، واجه الفريق المكسيكي العديد من الصعوبات والعراقيل في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، حتى جاء ميجيل هيريرا ليقود الفريق، قبل مواجهة نيوزيلاندا الحاسمة، ويتمكن من العبور به إلى بر الأمان، بعد أن أدخل تعديلًا كاملًا على تركيبته الفنية.

وظهرت آثار الهوية الجديدة للمنتخب المكسيكي، على أدائه الفني في مباراته الأولى في المونديال أمام نظيره الكاميروني، حيث تمكن من التغلب عليه بهدف نظيف.

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More