السبت، 24 مايو 2014

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر اليوم 24-5-2014 دورى ابطال افريقيا Al Zamalek vs Al-Hilal live

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال
مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والهلال بث مباشر اليوم 24-5-2014





شاهد , مشاهدة , مباراة , الزمالك , الهلال ,السودانى , الزمالك والهلال , الهلال والزمالك , مباراة الزمالك والهلال ,كورة اون لاين , يلا كورة, اون لاين , مجانا , على النت , بث حى , لايف , مباراة الزمالك والهلال ,HD , دورى ابطال افريقيا 2014 ,  اهداف مباراة الزمالك والهلال , قناة bein sport 

اضغط هنا لمشاهدة المباراة 
اضغط هنا لمشاهدة المباراة 

11 التعليقات:

اعتمد السنغالي أليكس أسانتي، مراقب مباراة فريق الزمالك، مع نظيره الهلال السوادني في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية، والمقررة، السبت، إقامتها دون جمهور.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، مساء الجمعة، والذي أقيم بمقر إقامة طاقم التحكيم بأحد فنادق مصر الجديدة وحضرة مندوبان من وزارة الداخلية على إقامة المباراة دون جمهور.

وأثبت المراقب في تقريره عن الاجتماع إقامة المبارة دون حضور الجماهير بناء على رغبة صاحب الأرض نظرا للظروف الأمنية الراهنة، وحذر المراقب الجانبين من حضور أي جمهور للمباراة حتى لا يتم توقيع عقوبة على أحدهم.

وحضر الاجتماع طاقم التحكيم الذي أعلنه «كاف» من موريشيوس بقيادة سيشرن راجيندر، وباساد بوتون بلهرشنا، وجان دانيال تيفلور، ونونكو بارميند والحكم الرابع.

قرر التونسى مصطفى جاتينى، منسق مباراة الزمالك والهلال السودانى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أن يكون أول الحاضرين لاستاد الدفاع الجوى للتجهيز للمباراة.

وطالب جاتينى التواجد باستاد الدفاع الجوى فى تمام الثالثة عصراً، على أن يصاحبه السنغالى أليكس أسانتى مراقب المباراة للملعب قبل وصول الفريقين للاطمئنان على حجر خلع ملابس الفريقين، وكذلك المكان المخصص للحكام.

فيما سيصل طاقم الحكام لملعب المباراة فى تمام الخامسة مساءً، حيث سيتحركون من فندق الإقامة فى تمام الرابعة و20 دقيقة عصراً.

أكدت طبيبة المنشطات التونسية زكية بارتجى، خلال الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والهلال السودانى فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أن قرعة اختيار اللاعبين الذين سوف يخضعون لكشف المنشطات سوف تكون قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة.

وأضافت "زكية" قائلة إن اللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار للخضوع للاختبار لا بد أن تؤخذ منهم العينة فور انتهاء المباراة، كما أنه لن يتم السماح لأى لاعب بعدم خوض الاختبار.

تشهد الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم, مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك المصري والهلال السوداني في ديربي وادي النيل بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويتطلع الزمالك، الفائز باللقب خمس مرات، لحصد نقاطه الثلاث الأولى في المجموعة الأولى وتعويض خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطية (1-2) في الجولة الماضية، حتى يعود بقوة للمنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي, حسبما تعهد مديره الفني أحمد حسام "ميدو".

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More