الاثنين، 6 يناير 2014

قناة ميلودي سبورت بث مباشر Melody Sport Channel مباشرة أون لاين

مشاهدة البث الحي و المباشر لقناة ميلودي سبورت الفضائية أون لاين بدون تشويش أو تقطيع
تابع الدوري المصري الممتاز و الكثير من الدريات علي قناة ميلودي سبورت الرياضية مباشرة.
ميلودي سبورت بث المباشر
تردد القناة
11900 رأسى 7500 | معامل الخطأ :3\4
Melody Sport Channel Broadcasting
تصريحات مدير القناة
صرح وليد حسنى رئيس قناة "ميلودى سبورتس" آخر عنقود القنوات الرياضية بأن القناة حتى الآن لم تقدم خلال البث التجريبى سوى 10% من الفكر الذى انطلقت من أجله.
أضاف حسنى أن ما يطمح فيه فريق العمل هو إعلام رياضى يبحث عن تقديم المتعة، ونقل الجماهير للملاعب لحظة بلحظة، مع عدم التركيز على المشاكل التى تهم بالضرورة المشاهدين.
أشار رئيس ميلودى سبورتس إلى أن الإعلام الرياضى المصرى يستحق أن ينافس عربيا وشرق أوسطيا، موضحا أن قدرة الشباب الذين يشكلون عصب القناة على التواصل مع الجماهير بروح شباب 25 يناير الباحث عن مكانة لبلاده.
ويأمل وليد حسنى فى تغطيات مختلفة عبر أحدث الأجهزة التقنية، والتى سيبدأ العمل بها مع بداية البث الرسمى، والمحدد له تغطية مباراة البرازيل ومصر بالعاصمة القطرية الدوحة.
وأنهى رئيس ميلودى سبورتس قائلا: يكفى أن نجم نجوم الكرة المصرية والعربية محمود الخطيب وافق على التواجد ضمن فريق عمل ميلودى سبورتس من خلال برنامج "عشرة على عشرة"، مما يعنى أنها قناة نالت ثقته كنجم دمث الخلق يحرص على تقديم كل ما هو مفيد للكرة والجماهير

انتظر قليلا حتي يتم تحميل البث المباشر للقناة





____
بث مباشر, بث, قناة, قنوات فضائية, ميلودي مباشر, ميلودي سبورت مباشر, اون لاين, Melody Sport Channel, مشاهدة, سبورت, ايجي مودرن

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More