الأحد، 25 مايو 2014

مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلى بث مباشر اليوم 25-5-2014 كاس الاتحاد الافريقى

مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلى
مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلى بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلى بث مباشر اليوم 25-5-2014





شاهد , مشاهدة , مباراة , الاهلى , النجم الساحلى , الاهلى والنجم الساحلى ,النجم الرياضى الساحلى,  مباراة الاهلى والنجم الساحلى ,كورة اون لاين , يلا كورة, اون لاين , مجانا , على النت , بث حى , لايف , مباراة الاهلى والنجم الساحلى ,HD , كاس الاتحاد الافريقيى 2014 ,  اهداف مباراة الاهلى والنجم الساحلى , قناة bein sport


اضغط هنا لمشاهدة المباراة
اضغط هنا لمشاهدة المباراة

10 التعليقات:

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، الأحد، غياب السيد حمدي، مهاجم الفريق الأول عن مباراة فريقه المقرر إقامتها عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب الاستاد الأوليمبي في سوسة.

وأوضح النادي أن «حمدي» يعاني من احتقان في الحلق وارتفاع درجة الحرارة، وهو ما أجبر الجهازين الطبي بقيادة إيهاب علي، والفنى بقيادة فتحي مبروك، على استبعاده من المباراة حتى يتماثل للشفاء.

خرج السيد حمدى، مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة فتحى مبروك، فى لقاء النجم الساحلى التونسى الذى سيقام فى الثامنة من مساء اليوم بالاستاد الأوليمبى، بمدينة سوسة التونسية فى الكونفدرالية، بعد إصابته باحتقان فى الزور وارتفاع فى درجة الحراراة.

خضع حمدى لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على طبيب الفريق، وتناول حمدى بعض المضادات الحيوية، ولكن مازال يعانى من الاحتقان مما جعله يخرج من حسابات الجهاز الفنى.

يخوض الليلة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معركة جديدة عند مواجهة النجم الساحلى على الملعب الأوليمبي بسوسة، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

ويسعى أصحاب القميص الأحمر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم؛ من أجل مواصلة تصدر المجموعة الثانية خاصة بعد تعادل نكانا الزامبى وسيوى سبورت الإيفوارى أمس، حيث يمنح الفوز اليوم للأهلي صدارة المجموعة بـ 6 نقاط تدفعه لتحقيق خطوة مهمة في حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى مبكرًا.

ويفتقد الأهلي اليوم، صانع ألعابه عبد الله السعيد، لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة بكسر في مشط القدم، تلك التي تبعده عن مواجهات فريقه لمدة 3 شهور، في حين يبقى فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلي على البوركينى موسى إيدان، على مقاعد البدلاء.

وبات من المتوقع أن يبدأ الأهلي تشكيله بكل من: شريف إكرامى وسيد معوض وأحمد فتحى ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمود تريزيجيه وحسام عاشور ورامى ربيعة وأحمد نبيل مانجا وعمرو جمال ومحمد ناجى "جدو".

وفى المقابل، يسعى فريق النجم الساحلى لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في الصعود لدور قبل النهائى، خاصة وانه يطمع في استغلال تعادل نكانا الزامبى وسيوى سبورت الإيفوارى أمس،

حيث يمتلك الفريق التونسى رصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع سيوى سبور في المباراة الافتتاحية، علمًا بأن الفوز اليوم يمنحه صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، نظرًا لأن الأهلي يمتلك 3 نقاط بعد الفوز على نكانا الزامبى في المباراة الافتتاحية.

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More